الثلاثاء، 11 يونيو 2013

مجلس ميسان:نسعى الى تفعيل مشروع تأهيل المحافظة المصادق عليه في الدورة السابقة





جمال الموسوي \\مدير مكتب \\البرقية التونسيةلعالمية  ا \\بالعراق

اعلن نائب رئيس مجلس محافظة ميسان عن كتلة المواطن جواد رحيم عن سعيه مع الكتل الاخرى الى تفعيل قانون اعادة تأهيل ميسان التي صادق عليه المجلس في الدورة السابقة .

وذكر رحيم اليوم " سيسعى مع الكتل الاخرى في المجلس تطبيق المشروع الانتخابي لكتلة المواطن وتفعيل مشروع اعادة تأهيل ميسان الذي صوت عليه مجلس المحافظة السابق بالجماع ".

وكان مجلس ميسان اعلن الاحد الماضي عن تسمية [جواد رحيم] نائبا لرئيس المجلس عن كتلة المواطن و[جاسب كاظم حمدان] نائب اول للمحافظ عن كتلة المواطن و[ناظم كاطع رسن]نائبا ثانيا لمحافظ ميسان عن دولة الفانون".

يذكر ان رئيس المجلس الاعلى عمار الحكيم أطلق خلال زيارته محافظة ميسان في [31] من تموز الماضي 2012 مبادرة لتأهيل المحافظة وطالب بتعويض سكانها عن ممارسات النظام السابق.

وكان وفداً من كتلة المواطن النيابية زارالسبت الماضي محافظة ميسان وبحث مع الحكومة المحلية فيها مشروع تأهيل المحافظة لتفعيل مبادرة ومراحل تشريع قانون بذلك المشروع في مجلس النواب.

وكان مجلس محافظة ميسان قد صوت في الثالث من أيلول الماضي 2012 بالمصادقة وبالاجماع على دعم مبادرة الحكيم بتأهيل محافظة ميسان .

فيما أعلنت كتلة المواطن النيابية في [27] من ايلول الماضي جمعها اكثر من [100] توقيع من أعضاء مجلس النواب لتمرير القانون .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق