الجمعة، 5 يوليو 2013

كم نتمنى ان يكون الشعب المصري قدوة لنا ..







متابعة _جمال الموسوي \\مدير مكتب \\البرقية التونسية \\بالعراق




بقلم الاستاذ السيد جمال الطالقاني
ذهبت يامرسي غير مأسوف عليك بسبب نزيف دماء حسن شحاته وغيره من ابناء مصر العروبة .. ذهبت ايها المختل لانك ادخلت بلادك في فوضى وتناحر ارادها اعداء الاسلام وجماعتك من الملتحين جيفاً ..!!

لقد سحبت بلدك الى حالة من الفوضى طيلة فترة حكمك .. اني حينما تابعت آخر خطاب توسلي سخيف لك كسخفك ايقنت وبدون ادنى شك ان تلك الجماهير الغاضبة التي خرجت مطالبة برحيلك هي على حق وان القوى الثورية التي نادت منذ فترة ليست بالقصيرة من جراء تخبطات حكمك وان سقوطك خلال ساعات آت لا محال .. هؤلاء اوباشك ايها المعتوه وهذه هي تفاصيل مطالبهم الذي ضمها هذا الفلم ...!!

سحقا لك وسحقاً لكل متطرف يحاول ان يدق آسفين التفرقة بين ابناء الوطن الواحد ويحاول ايقاظ الفتن التي لعن الخالق جل في علاه من يحاول ايقاظها ...

طوبى للشعب المصري الثائر وطوبى لسواعد الرجال وطوبى ( لزغاريد النسوة ) الذين اجمعوا على سقوطك ورميك في مزبلة التأريخ وان مشاهد عبدة الحاكم وصناعة الطغاة قد ولت وذهبت للابد .. وأعلم يامرسي ان ((الحاكم)) وليعلم اشباهك من (الحكام) هو موظف لدى الشعب .. ان اخطأ .. على الشعب محاسبته .. وان اصر على الخطأ فعلى الشعب تغييره واسقاطه .. اعلم يامرسي ان عملية خضوع الشعب لاي حاكم مهما تكن شرعيته هي عملية مرفوضة لان شرعية الحاكم تأتي من خلال رضوخ الحاكم للمحاسبة من قبل شعبه .. وارقى ما شاهدناه سيطرة المؤسسة العسكرية على مقاليد الامور في مصر وكيف كان موقفها الوطني المساند لشعبها بعيدا عن الولاءات .. وكيف كان رفض الشعب المصري عبر قنواته الاعلامية تصريحات الرئيس اوباما حيث طالبه الاهتمام بمشاكل بلاده وترك امور ومشاكل المصريين للمصريين .. فتحية اجلال واكبار لكافة اطياف الشعب المصري وتحية لصوت الانتصار وان تمسك الرئيس بالشرعية والدستور قد اسقطته تلك الجماهير المليونية الغاضبة في 30 يونيو و25 يناير .. وكم نتمنى ان يكون الشعب المصري قدوة لنا ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق