الخميس، 20 يونيو 2013

رئيس مجلس محافظة ميسان يستقبل مدير شركة اندكس التركية ويستمع الى اهم الاعمال التي تقوم بها الشركة




جمال الموسوي \\مدير مكتب \\البرقية التونسية  العالمية \\بالعراق
استقبل الاستاذ منذر رحيم الشواي رئيس مجلس محافظة ميسان مدير شركة اندكس التركية في مكتبة بمبنى مجلس المحافظة وذلك من اجل الاطلاع على اهم الاعمال التي تعمل على تقديمها الشركة وذلك لغرض الاستفادة من اعمالها خدمتا" لمحافظة ميسان حيث استمع سيادته الى العديد من العروض المقدمة من قبل مدير الشركة مرحبا" بهذه الزيارة الهادفه الى النهوض بالواقع العمراني في ميسان طالبا" من مديرها تقديم شرح مفصل عن اهم الاعمال التي قامت بأنشائها الشركة بالاضافة الى الاعمال التي تهدف الى قيامها في جنوب العراق .

واوضح رئيس المجلس لمكتبه الاعلامي ان الشركة المقصودة تعمل في المقاولات العامه المتضمنه انشاء المستشفيات وتطوير القطاع الصحي وانشاء الابنيه العمرانيه الضخمه وتوفير المولدات والسيارات الكبيرة بالاظافة الى توفير الاليات العسكرية .

مشيرا"الى انه سيتم الاستفادة من اعمال هذه الشركة بعد الاطلاع على اصولياتها القانونية وحسب التعليمات والظوابط وذلك بالاتفاق مع الحكومه المركزية والمحلية التنفيذيه ضمن مشاريع تنمية الاقاليم خدمة للمواطن الميساني.

من جانب اخر

التقى الاستاذ الشواي بعدد من المواطنين ممن لديهم احتياجات ومشاكل خاصه وذلك في مكتبه بمبنى مجلس المحافظة.

حيث استمع الى شكاوي المواطنين موعزا" بحلها بأسرع وقت ممكن بالاضافه الى تقديم عدد من المساعدات الماديه البسيطه الى المرضى منهم والمحتاجين.

مشيرا" الى ان مجلس محافظة ميسان يسعى دوما" الى خدمة المواطنين وتقديم كافة السبل الكفيله بتوفير العيش الكريم له والاهتمام بمشاكله وحلها حسب الظوابط والقوانين وذلك من خلال يوم السبت المتضمن لقاء سيادته بالمواطنين.

المواطنين من جانبهم تقدموا بشكرهم الى السيد منذر الشواي وذلك على سعة صدره وترحيبه بهم والايعاز بحل مشاكلهم بالسرعة الممكنه .

على صعيد اخر اكد الاستاذ الشواي على ضرورة الاهتمام بالاستثمار والعمل على استغلاله في اقامة المشاريع في المرحله المقبله وذلك في تصريح له خص به مكتبه الاعلامي .

مبينا" ان للاستثمار خطوه جيده وقاعدة اساسية للنهوض بالواقع العمراني والخدمي في المحافظة وسيكون العمل على اقامة مشاريع جديدة ومتميزة في ميسان من خلال اغتنام فرص الاستثمار الكفيله بجعل المحافظة من اجمل محافظات عراقنا الحبيب".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق